بأسمي معاني الحب نرحب بكم

الاثنين، 1 مارس 2010

دموع القدس



دموع القدس تنادينا أما منكم مجيبين .. أما منكم محبين لدين الله والقدس ..أنا الجرح الذي طال .. أنا الدمع الذي هان ، أناديكم فمن قال : أنا أفديك يا قدس .. أهنت عليكم أمة الإسراء إلي متى تتركوني يدنسنى اليهود ..إلي متى تتركوا أبنائي يذبحون ويشردون ..ألم تشتاقوا لصلاة في رحابى ..ألم تشتاقوا لشهادة علي أعتابي ..إلي متى هذا الصمت يا أمة الإسلام إلي أن تكسر جدراني ، ويدنس اليهود أركاني ، وبالفعل قد حدث ..أهنت عليكم حتى أنكم ما عادت تذرف دموعكم لنصرة دينكم ..

هذا هو حال المسجد الأقصى الأسير يشتكي لنا فهل من مجيب



هناك 6 تعليقات:

طلباوي يقول...

بجد ده حال المسجد الأقصي الشريف في اليوم السابق دخل اليهود المسجد الأقصي الشريف ومنع المسلمون من دخولة ولم يتحرك الوطن العربي إذا أين النخوة

♥ ♥ Amira Samy ♥ ♥ يقول...

لبيك يا قدس و الله أشتاق إلى الصلاة فى رحابة
الموضوع جميل جداً ربنا يزيدك

زهرة الأقصى يقول...

فلسطيني مشكور علي المروار وجزاكم الله خيرا علي متابعة اخبار المسلمين ..عند حقا اين النخوة مع الاسف لم تعود هناك عروبة من أصلا

زهرة الأقصى يقول...

حبيبتي سلسبيل دا من ذوق العالي يا قمر ..قريب ان شاء الله نصلي سويا في المسجد الأقصى إن شاء الله فالنصر قادم لا محال
اسعدني زياتك للمدونة ..

دودي فلسطين يقول...

كم انا مشتاقه للصلاة في المسجد الاقصى
والله نفسي ونفسي بجد اروح القدس
لانو صارلي حوالي 8 سنين او اكتر ما دخلتها

اقولك شو يا زهره ربنا
يطعمنا صلاه انا وانتي بالقدس

زهرة الأقصى يقول...

حبيبتي دودي ربنا يجمعنا فيه جميعا اللهم اامين
دمتي بخير حبيبتي